الجيش السوري النظامي يستعيد اخر بقعة يسيطر عليها داعش في ريف حلب الشرقي

الجيش السوري النظامي يستعيد اخر بقعة يسيطر عليها داعش في ريف حلب الشرقي
| بواسطة : Mohamed Trabay | بتاريخ 4 يونيو, 2017
المصدر - وكالات
اعلان تجريبي

أعلنت وكالة “سانا” اليوم عن استعادة الجيش السوري النظامي السيطرة الكاملة على بلدة “مسكنة” التي تقع في ريف حلب الشرقي وإستعادة عدد من القرى في المنطقة وكما قصف الجيش السوري بالسلاح الجوي والمدفعي جميع نقاط تنظيم داعش في منطقة دير الزور.

وافادت مصادر عسكرية سورية على أن وحدات الجيش السوري تمكنت من التقدم نحو ريف حلب الشرقي وتمكنت أيضاً من فرض الأمن والإستقرار الكامل للمنطقة وإستعادت الأمن أيضاً لمنطقة سمومة والعزيزية.

وأفادت المصادر بأن الجيش السوري تمكن يوم أمس السبت من ضم مناطق واسعة من البادية السورية بمساحة قدرت 1400 كيلومتر مربع كما استعاد الجيش السوري الأسدي، خلال الأسبوع الماضي استعادة 22 قرية ومزرعة بريف حلب الجنوب شرقي، وتمكن من القضاء على أكثر من 1200 خارج عن القانون من تنظيم داعش إضافة إلى تدمير 12 مقر قيادة و101 آلية و4 دبابات و7 مدافع هاون.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة الساحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيش السوري النظامي يستعيد اخر بقعة يسيطر عليها داعش في ريف حلب الشرقي