شاهد.. جرأة وسطو على العمالة ومطالبات بالضبط وأحكام رادعة

شاهد.. جرأة وسطو على العمالة ومطالبات بالضبط وأحكام رادعة
| بواسطة : Mohamed Trabay | بتاريخ 20 أكتوبر, 2017
اعلان تجريبي

تنامت في الآونة الأخيرة حالات الاعتداء والتهديد والسلب التي تستهدف المقيمين في عدة مناطق.
آخر هذه الحالات فيديو أظهر اثنين من الجناة يعتديان بالضرب على مقيم آسيوي في أحد شوارع الرياض، ويستوليان على محفظته، وبعد تفتيشها يتجهان إلى رميها في الشارع، قبل أن يستقلا مركبة مع رفاقهما ويغادرون الموقع.
المقطع المتداول ليس الوحيد، حيث سبقه خلال اليومين الماضيين مقطع اعتداء وخطف عامل محطة بقوة تحت تهديد السلاح الأبيض، وهي الطريقة التي بدأ ينتهجها بعض الجناة، وتتمثل في اختطاف عمالة محطة الوقود، وسلبهم ومن ثم إنزالهم في مواقع بعيدة.
في الجانب الآخر، تبذل شرط المناطق ودوريات الأمن جهوداً كبيرة لمكافحة مثل هذه الجرائم، حيث تعلن بشكل متكرر عن ضبط جناة نفّذوا مثل هذه الجرائم، خاصة شُرط منطقتي الرياض ومكة المكرمة.
تنامي الحالات والإعلانات المتكررة عن ضبط الجناة دفعت الكثير من المواطنين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بإصدار أحكام فورية ورادعة على الجناة؛ للحدّ من تنامي مثل هذه الجرائم، مشيرين إلى أن تأخر صدور الأحكام وعدم الإعلان عن تفاصيلها، قد يكون سبباً في تكرر الحالات، مناشدين إصدار أحكام فورية رادعة على الجناة، وإعلانها عبر وسائل الإعلام.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة الساحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شاهد.. جرأة وسطو على العمالة ومطالبات بالضبط وأحكام رادعة